Saturday 15 March 2014

فتح المواقع المحجوبة 2014

أهم ما يبحث عنه مستخدمو الإنترنت في الدول التي تقوم بحجب بعض المواقع هو وسيلة ل فتح المواقع المحجوبة والتي تتضمن شبكات التواصل الاجتماعي ومنصات التدوين ومعظم التطبيقات التي تستخدم بروتوكول الصوت عبر الإنترنت أو VoIP والتي تقدم لمستخدميها إمكانية إجراء مكالمات صوتية ومصورة مجانية. ولأن حجب المواقع قائم بالأساس على فكرة منع أرقام IP خاصة بدول معينة من الوصول إلى تلك المواقع، فإن ما تحتاجه ل فتح المواقع المحجوبة هو وسيلة لتغيير رقم IP الخاص بك والذي يعرف عن موقعك الجغرافي وعليه يتم منعك من فتح مواقع معينة. 

للأندرويدللأيفون 
en_app_rgb_wo_45Download on the App Storeتحميل مباشر من على اب ستور

تطبيق فتح المواقع المحجوبة – واصل برو


هو عبارة عن تطبيق VPN أو Virtual Private Network وهو يعمل كوسيط لإنشاء اتصال بشبكة افتراضية من الخوادم ومن خلاله يتم تغيير رقم IP الخاص بك لتحصل على رقم IP جديد من خارج البلد التي تقطن بها وبهذا يتغير موقعك الجغرافي على الإنترنت لتتمكن من فتح المواقع المحجوبة.
شبكة الخوادم الخاصة بالتطبيق تتضمن خوادم في دول: الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، ألمانيا، فرنسا، السويد، روسيا، سنغافورة والهند.
جميع الخوادم تمتاز بالسرعة العالية ويمكنك اختيار أي خادم تود الاتصال به في أي وقت فالتطبيق يمنحك خدمة VPN بلا حدود في الاستخدام أو التحميل.
إن تطبيق فتح المواقع المحجوبة من واصل برو يستخدم أفضل بروتوكولات ال VPN OpenVPN و L2TP بتشفير عال 256-bit لضمان تشفير كامل لاتصالك بالإنترنت  وإخفاء تام لهويتك وتأمين بياناتك التي يتم تداولها عبر الإنترنت مثل كلمات المرور الخاصة بحساباتك الشخصية أو بيانات بطاقات الائتمان.
كما أن واصل برو هو تطبيق فتح المواقع المحجوبة الوحيد الذي يعمل في دول سوريا وعمان من خلال خاصية OpenVPN over SSH Tunnel أو اتصال OpenVPN عبر نفق SSH وهذه الخاصية تقدم اتصال ذو تشفير مضاعف بحيث لا يمكن تعقب هذا الاتصال من قبل أجهزة مراقبة الإنترنت وبالتالي لا يمكن قطعه.
وهو أيضا تطبيق فتح المواقع المحجوبة الوحيد الذي تتوافر منه إصدارات تدعم كافة نظم التشغيل: الويندوز، الماك، الأندرويد، والاي او اس ويمكنك ضبطه يدويا على أنظمة اللينوكس، البلاك بيري، الويندوز فون، والنوكيا سيمبيان. فيمكنك استخدامه على جميع أنواع أجهزة الحاسوب وأجهزة الحاسوب اللوحية والهواتف الذكية كما يمكنك استخدامه على جهازين في آن واحد.
خدمة واصل برو VPN خالية تماما من الإعلانات المزعجة والتي قد تتسبب في إصابة جهازك بفيروسات. ويمكنك استخدام التطبيق بشكل مجاني تمام دون الحاجة إلى إدخال بيانات شخصية او بيانات بطاقة الائتمان لمدة محدودة قبل الشراء لاختبار جودة الخدمة.

0 comments:

Post a Comment