Wednesday 14 May 2014

هوت سبوت لا يعمل


كلنا نعلم جيدا أن هوت سبوت من أقوى وأقدم البرامج التي كانت تستخدم بشكل كبير في تجاوز عملية الحجب وكسر البروكسي للمواقع الالكترونية المختلفة التي يتم فرض الحجب عليها رغم أنها لا تتسبب في أي خطر, كمواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وغيره من برامج الشات مثل سكايب وفايبر وواتس آب
تنزيل بديل هوت سبوت للجوال


للأندرويدللأيفون 
en_app_rgb_wo_45Download on the App Storeتحميل مباشر من على اب ستور
فبرنامج هوت سبوت تعتمد طبيعة عمله على تجاوز بروكسي المواقع المختلفة بتغيير رقم الاي بي الخاص بجهاز المستخدم من حين لآخر ليستطيع بهذه الوسيلة اخفاء الموقع الجغرافي الأصلي له وبالتالي يتمكن من فك الحظر وفتح المواقع والبرامج المغلقة في بلده بشكل أكثر حرية.

ولكن للأسف مرورا بالأوقات الأخيرة في عصر التكنولوجيا اصبح هوت سبوت لا يعمل, والسبب في أن هوت سبوت لا يعمل أن المسئولين في كل الدول توصلوا لطرق جعلت التقنية المستخدمة في حظر المواقع وحجبها عن المستخدم أكثر قوة ولا يمكن اعتراضها وفك الحجب بسهولة كما كان فيما سبق, لذلك أثر هذا بنحو كبير في تعطيل هوت سبوت وبدأ هوت سبوت لا يعمل في كثير من الدول في الفترة الأخيرة من استخدامه نظرا لتطور الحظر في دول كثيرة.
بدأ مطورو هوت سبوت في البحث عن السبب الذي جعل هوت سبوت لا يعمل مثلما كان في البداية, وبدأوا يطوروا من تقنية هوت سبوت لفك الحجب, حتى يتخلصوا من مشكلة هوت سبوت لا يعمل التي انتشرت في كثير من الدول واهموا بالاستغناء عنه.
وبالفعل قاموا بتطوير برنامج هوت سبوت, ليتجنبوا ظهور مشكلة هوت سبوت لا يعمل, عن طريق برنامج هوت سبوت كامل يتفادى العيوب التي كانت من ذي قبل في الاستخدام والتي تسببت في جعل هوت سبوت لا يعمل.

ما مميزات برنامج بديل هوت سبوت:


أولا: بعد أن اصبح هوت سبوت لا يعمل توصلوا أن الاعلانات التي كانت به في اصداره القديم تتسبب بشكل كبير في وقف عمل البرنامج باستمرار, في هذا الاصدار تم اخلاؤه من الاعلانات المزعجة تماما حتى يعمل بسلاسة مع المستخدم.

ثانيا: البرنامج يمكن استخدامه باللغة العربية حتى تستطيع الدول العربية أو المستخدمين في دول خارجية من بلد عربي التعامل معه بشكل أفضل عما سبق.

ثالثا: برنامج هوت سبوت الكامل يتلائم مع أنظمة التشغيل المختلفة من ويندوز وماك وأندرويد وأي أو اس. كما يمكن استخدام اعدادات الفي بي إن الخاصة به في ضبط اعدادات الهواتف الأخرى كالبلاك بيري وهواتف نوكيا الحديثة.

رابعا: البرنامج كما نعرف يقوم باستخدام الفي بي ان او الشبكات الافتراضية الخاصة في فتح المواقع المحجوبة وذلك بتبديل رقم الاي بي الخاص بك برقم اي بي آخر اوروبي أو امريكي ويحق لك الاختيار من بين الخوادم المتاحة به على عكس ما كان بالسابق من هوت سبوت الذي كان يختار لك الخادم عشوائيا.
ومع ظهور برنامج هوت سبوت الكامل تم التخلص من مشكلة هوت سبوت لا يعمل التي ظهرت في الآونة الأخيرة من عصر التكنولوجيا وتطور عملية الحظر للمواقع.

1 comment: