Saturday 7 June 2014

فتح المواقع المحجوبة فى تركيا


تويتر
يوتيوب
اذا كنت تقيم فى تركيا وترغب في استخدام و تصفح تلك المواقع , للاسف ستجدها محجوبة فى تركيا. نظرا للظروف السياسية والتى تحدث فى تركيا فى الفترة الاخيرة, يتم حجب العديد من مواقع التواصل الاجتماعي باستمرار فى تركيا. ولذلك تجد ان اكثر عمليات البحث الان تتم من اجل البحث عن برنامج يقوم ب فتح المواقع المحجوبة في تركيا.


للأندرويدللأيفون 
en_app_rgb_wo_45Download on the App Storeتحميل مباشر من على اب ستور

كيفية فتح المواقع المحجوبة فى تركيا:

يتم الحجب فى دولة معينة من خلال قيام اجهزة تلك الدول بوضع المواقع التى ترغب فى حجبها فى قائمة سوداء لديها, ومن ثم اعداد اجهزة التوجيه لديها على رفض اي طلب لتصفح موقع من المواقع التى تم وضعها فى القائمة السوداء وبذلك عندما ترغب فى تصفح توتير مثلا فى تركيا تجد انه محجوب لديك. ولكي تتمكن من التخلص من الحجب والتصفح بحرية , يجب فى المقام الاول ان تقوم بتغيير الاي بي الاصلى والذي تم حجبه.

كيفية تغيير الاي بي من اجل فتح المواقع المحجوبة في تركيا:



يوجد الكثير من برامج البروكسي وتطبيقات VPN والتي تمكنك من كسر البروكسي و فتح المواقع المحجوبة فى تركيا. وهناك ايضا برامج مجانية يمكنك استخدامها من اجل فتح المواقع المحجوبة فى تركيا بشكل مجاني تماما, ولكن فى المقابل تجد بها العديد من الاعلانات المزعجة, كما تشكل مثل هذه البرامج خطرا حقيقيا على جهازك, حيث تمر بسببها العديد من الفيروسات الى جهازك.

اذا هل هناك حل امن من اجل فتح المواقع المحجوبة فى تركيا؟

هناك بالطبع حل آمن تماما يمكنك استخدامه حتي تتمكن من فتح المواقع المحجوبة فى تركيا وكسر البروكسي بشكل امن تماما و يحميك من الفيروسات و المخترقين و يضمن لك فى الوقت نفسه سرية وخصوصية بيانات تصفحك للانترنت.
استخدام برنامج واصل برو و فتح المواقع المحجوبة فى تركيا:
يعد برنامج واصل برو من اسهل برامج فتح المواقع المواقع المحجوبة فى تركيا, فإذا كنت مبتدئ فى استخدام الانترنت يمكنك استخدام برنامج فتح المواقع المحجوبة فى تركيا واصل برو بكل سهولة و دون الحاجة الى مساعدة

طريقة استخدام برنامج فتح المواقع المحجوبة فى تركيا:

قم بتحميل برنامج واصل برو من هنا
اتبع خطوات التثيت, ويمكنك اختيار اللغة العربية اثناء تثبيت برنامج فتح المواقع المحجوبة فى تركيا.
الان ستجد رمز المفتاح, اضغط عليه حتى تتمكن من تسجيل الدخول , ادخل اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بحسابك فى واصل برو
اضغط الان على شعار واصل برو فى اعلى اليسار حتى تتمكن من العودة الى النافذة الرئيسية
الان ستجد قائمة بالخوادم المتاحة لديك , اختر الخادم الذى تفضله ثم اضغط اتصال.

الان تم تغيير الاي بي الخاص بك و يمكنك تصفح الانترنت بكل حرية و فتح المواقع المحجوبة في تركيا .

0 comments:

Post a Comment