Saturday 29 March 2014

تخطي حجب الفيس بوك

بالرغم من ان الفيس بوك من اشهر واهم المواقع الاجتماعية والتى تمكنك بالتواصل مع اصدقائك والتعرف على اصدقاء جديدة, الا انه يتم حجبه كثيرا فى الفترة الاخيرة من قبل العديد من الدول و خاصة فى دول الشرق الاوسط و الكثير من الدول العربية.


للأندرويدللأيفون
en_app_rgb_wo_45Download on the App Storeتحميل مباشر من على اب ستور
ويعد الفيس بوك هو موقع التواصل الاجتماعى الاول بين جميع المواقع الاخرى و يستخدمه حسب اخر احصائيات اكثر من مليار مستخدم نشط, و يعد الان الفيس بوك هو الشئ الاساسى فى حياتنا اليومية , فلا يمكن ان يمر يوما واحد دون استخدام الفيس بوك.
كما ساهم الفيس بوك على التواصل الاجتماعى على مستوى العالم و معرفة اشخاص جديدة  و تبادل المعلومات والخبرات معهم, و اصبح الان من اكثر المواقع استخداما على مستوى العالم, فيكف يمكن الاستغناء عنه الان!
و لذلك يعد حجب الفيس بوك من اكبر المشاكل التى قد تواجه اى شخص يوما ما, و بيدأ الاشخاص سريعا فى البحث عن وسيلة تمكنهم من تخطي حجب الفيس بوك.
وعند البحث عن وسيلة تمكنك من تخطي حجب الفيس بوك ستجد العديد من الوسائل التى من الممكن ان تؤدى الغرض المطلوب وهو تخطي حجب الفيس بوك, و لكن قد تتسبب تلك المواقع الغير موثوق بها فى العديد من المشكلات التى قد تؤدى الى تدمير جهازك او اختراقه او سرقة بياناتك .
و هنا لن تكون عملية البحث عن طريقة ل تخطي حجب الفيس بوك فقط, ولكن البحث سيكون عن ايجاد طريقة آمنة يمكنك بها تخطي حجب الفيس بوك.
اضغط علي الصوره التاليه لتنزيل برنامج تخطي الحجب

ما هى الطريقة الآمنة التى تمكننى من تخطي حجب الفيس بوك؟

افضل طريقة يمكنك استخدامها لتتمكن من تخطي حجب الفيس بوك هى استخدام تطبيق واصل برو ل تخطي حجب الفيس بوك , ولعلك تتساءل عن ما الذى يميز واصل برو عن بقية تطبيقات تخطي حجب الفيس بوك الاخرى, سنشرح الفرق بين تطبيق واصل برو وبين التطبيقات الاخرى فى السطور القادمة.

مميزات استخدام واصل برو فى تخطي حجب الفيس بوك:

يعد برنامج واصل برو من اكثر البرامج حماية وأمانا على جهازك, حيث انك لن تضطر الى استخدام اى برنامج حماية اخر , فالبرنامج يقوم بهذا الدور بشكل طبيعى , فلا يسمع بمرور اى فيروس الى جهازك, كما يمنع اى مخترق من الوصول الى جهازك.
يعمل على تخطي حجب الفيس بوك و كسر البروكسي و فتح المواقع المحجوبة .
يمكنك من تغيير الاي بي الخاص بك واستبداله باخر مختلف عنه تماما
يمنحك 8 خوادم مختلفة وفائقة السرعة فى اسيا و اوروبا

طريقة استخدام واصل برو ل تخطي حجب الفيس بوك:

اذهب الى صفحة واصل برو وقم بتحميل البرنامج من هنا
اتبع خطوات التثبيت على جهازك
اضغط على رمز المفتاح لتسجيل الدخول
اضغط على شعار واصل برو واختر الخادم الذى تفضله
الان اضغط على اتصال ليتم تخطي حجب الفيس بوك

0 comments:

Post a Comment